شراء مكيفات مستعملة – مكيف للبيع في الكويت

شركات ذات صلة

شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالكويت 94414313

دليل اعلانات الكويت شراء المستعمل هو متجر شراء الأجهزة...

إذا كنت بحاجة إلى استبدال نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ، فقد ترغب في شراء مكيفات مستعمله في الكويت لتوفير المال. من المحتمل أن تجد واحدة رخيصة على الإنترنت ، أو قد تعرف شخصًا يبيعها. حتى بعد إجراء فحص لها والتأكد من نظافتها ، قد تفاجأ بالإصلاحات المتكررة والضوضاء الصاخبة التي تأتي مع هذه الوحدة القديمة.

مكيفات مستعمله الكويت
بيع مكيفات بدون كرتون
مكيفات مستعملة للبيع
تكييف مركزي مستعمل للبيع الكويت
مكيف عمودي مستعمل للبيع
أرخص وحدات تكييف في الكويت

عندما تفكر في التكاليف المتنوعة ، وانخفاض كفاءة الطاقة والصداع الذي يجلبه نظام التبريد المستخدم ، فمن الأفضل عادةً الحصول على واحد جديد. من ناحية أخرى ، إذا بحثت بجدية كافية ، فقد تتمكن من العثور على الكثير من أجهزة تكييف الهواء التي تم تجديدها لفترة طويلة. استخدم هذا الدليل لمعرفة ما إذا كان عليك شراء جهاز تكييف قديم لشخص ما أو شراء وحدة جديدة تمامًا.

شراء مكيفات مستعملة الكويت

شراء مكيفات مستعملة الكويت
شراء مكيفات مستعملة الكويت

شراء مكيفات مستعملة في الكويت عند البحث عن افضل شركة شراء مكيفات مستعملة الكويت فان شركة شراء المكيفات المستعملة الكويت تقدم افضل خدمات شراء مكيفات اسبليت مستعملة الكويت وشراء مكيفات شباك مستعملة في الكويت و شراء الاجهزة الكهربائية المستعملة وتدويره كأنه جديده، ولا يظهر عليه أنه مستعمل نهائياً، كما أنه بسعر منخفض ومناسب جدا، شراء مكيفات مستعملة الكويت تعتبر أفضل شركة متخصصة في هذا المجال.

ما هي مزايا شراء مكيفات مستعمله الكويت؟

بعد البحث عن مكيفات الهواء التي تم تجديدها ، قد تقرر أن شراء مكيفات مستعملة فكرة جيدة. يمكنك العثور على وحدة مماثلة جديدة لم يستخدمها المالك السابق سوى بضع مرات. حتى نظام تكييف الهواء من صديق أو أحد أفراد الأسرة من المحتمل أن يبرد منزلك خلال فصل الصيف. فيما يلي بعض مزايا الحصول على وحدة تكييف قديمة.

1. مكيفات مستعمله في الكويت يكلف نقوداً أقل

يعتبر توفير المال هو الدافع لشراء مكيفات مستعمله في الكويت. بينما تكلف الوحدة الجديدة تمامًا الكثير من المال، فإن الوحدة المجددة ليست سوى جزء بسيط من هذا السعر. قد تتمكن أيضًا من التفاوض على سعر أقل إذا كنت تشتريه من شخص بدلاً من موقع ويب.

قارن سعر مكيفات مستعمله الكويت بنظام تبريد جديد تمامًا لمعرفة ما إذا كان يستحق الاستثمار. ستدفع أقل مقابل جهاز أقدم ، لكن ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك أيضًا إضافة تكلفة التثبيت وعوامل أخرى. مع كل هذه الرسوم التي ربما لم تفكر فيها ، يمكنك تقريبًا كسر ما كنت ستدفعه مقابل وحدة جديدة تمامًا.

2. قد تحصل على صفقة جيدة لمكيفات مستعمله في الكويت

إن العثور على مكيف هواء جديد طويل الأمد بسعر مستعمل يشبه الفوز في اليانصيب. يرغب معظم الأشخاص الذين يمتلكون وحدات تكييف الهواء التي تعمل في التمسك بها ، لكنك ستجد أحيانًا أنظمة تبريد مستخدمة تشبه الجديدة. حاول العثور على بائع لائق قام بفحص مكيف الهواء وصيانته بشكل صحيح.

قبل عقد صفقة مع شركة شراء اثاث مستعمل أو فرد ، تحقق من مراجعات المنتج عبر الإنترنت. إذا كنت تشتري من موزع مكيفات هواء مستعملة ، فستخبرك المراجعات عبر الإنترنت ما إذا كانت شركة موثوقة. قد تعطيك المراجعات عبر الإنترنت أيضًا معلومات حول مواصفات مكيف الهواء أو كيفية الحصول على قطع غيار.

جنبًا إلى جنب مع البحث عن الشركة والمنتج المحدد ، يجب عليك أيضًا مقارنة هذا الطراز القديم بالأحدث. من خلال إجراء هذا البحث ، قد تكتشف أنه استثمار أفضل للحصول على مكيف هواء أكثر موثوقية وكفاءة في استخدام الطاقة .

3. يمكنك الحصول على خيار أرخص لحالة معيشية مؤقتة

مكيف الهواء المستخدم هو خطة فعالة قصيرة المدى لتبريد الممتلكات الخاصة بك. إذا كنت تخطط لبيع منزلك في الشهرين المقبلين ، فيمكنك إيقاف تشغيل وحدة التكييف الفاشلة بنظام تبريد مُجدَّد لتستمر طوال الصيف حتى تنتقل. يمكنك أيضًا التفكير في واحدة إذا كنت تستأجر شقة أو تقيم في الكلية.

4. يمكنك إعادة استخدام مكيف هواء مستعمل بدلاً من شراء مكيف جديد

عادةً ما تشتهر وحدة التكييف المستخدمة بأنها متسخة أو مكسورة ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا. في بعض الأحيان ، ستجد نظامًا معروضًا للبيع لأنه لم يكن الحجم المناسب لمساحة المعيشة . ربما تكون الأسرة قد جربتها عدة مرات لكنها أدركت أنها لن تنجح. حاول العثور على مكيفات مستعمله في الكويت قام فني HVAC بفحصه للتحقق من حالته المشابهة للحالة الجديدة.

ما هي سلبيات شراء مكيفات مستعمله في الكويت؟

في معظم الأحيان ، ينتهي شراء وحدات التكييف المستعملة في الكويت بتكلفة أكثر مما تعتقد. حتى إذا تمكنت من العثور على نظام تبريد مستخدم موثوق ، فربما يتعين عليك دفع المال لفحصه وتنظيفه ، لذلك غالبًا ما يكون من الأفضل لك شراء نظام جديد. ضع في اعتبارك هذه العيوب لشراء نظام تكييف مستخدم لتقرر بنفسك كيف يجب عليك تبريد منزلك.

1. مكيفات مستعمله الكويت لا تأتي بضمان

تشتمل الوحدات الجديدة تمامًا على ضمانات وحوافز ضريبية وخصومات حتى تتمكن من استرداد بعض المال بعد الشراء. قد تكون فترة الضمان لوحدة تكييف الهواء القديمة قد انتهت بالفعل ، لذلك سيتعين عليك دفع ثمن قطع الغيار لأنها تتعطل على مر السنين.

حتى عندما تكون الوحدة لا تزال ضمن فترة التغطية القياسية ، فإن العديد من الضمانات تنطبق فقط على المثبت الأصلي. تأكد من التحقق من الطباعة الدقيقة.

اسأل البائع عن أي خطط حماية موجودة على معدات التكييف واكتشف ما تغطيه. يمكنك أيضًا الاتصال بالشركة المصنعة بشأن إمكانية تمديد أو إضافة خطة حماية. إذا كنت تحاول توفير المال باستخدام مكيفات مستعمله في الكويت ، فلن توفر الكثير بين دفع تكاليف الضمان وتكاليف استبدال الأجزاء القديمة.

2. قد يكون لمكيفات مستعمله الكويت مشاكل ميكانيكية لا تراها

تظهر النتوءات أو الحطام على مكيف الهواء ، ولكن من الصعب جدًا رؤية المشاكل داخل الجهاز. قد تضطر إلى استئجار فني HVAC لفحصها قبل شرائها. من المحتمل أن يمنحك البائع الأوراق الخاصة بأي إصلاحات تم إجراؤها في العامين الماضيين ، ولكن لا يمكنك التأكد من ذلك حتى يتم فحصها.

يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه إذا كانت وحدة تكييف هواء قديمة ، فقد لا تقوم الشركة المصنعة بتصنيعها بعد الآن ، مما يعني أنك لن تتمكن من العثور على قطع غيار. فكر في جميع المكالمات الهاتفية وعمليات البحث عبر الإنترنت التي يتعين عليك إجراؤها للعثور على مرشحات هواء للعمل مع مكيف الهواء الخاص بك. من المحتمل أن تكون تكلفة صيانة مكيفات مستعمله الكويت أكثر من سعر التكييف الجديد.

3. وحدات تكييف الهواء القديمة أقل كفاءة

يتراوح متوسط ​​العمر الافتراضي لوحدات التيار المتردد بين 15 و 20 عامًا ، لكن المكونات الأساسية قد تفقد كفاءتها بعد حوالي عقد من الزمان. كلما زاد استخدامك لمكيف الهواء ، قلت كفاءته. إليك كيفية زيادة كفاءة الطاقة في نظام التبريد لديك:

  • قم بتركيب منظم حرارة قابل للبرمجة للتحكم في درجة الحرارة.
  • استخدم مروحة سقف للمساعدة في تنظيم تدفق الهواء.
  • عزل العلية ومساحة الزحف ومجاري الهواء.
  • لا تستخدم الأجهزة لتدفئة منزلك.
  • استخدم علاجات النوافذ لمنع الحرارة الشمسية.
  • قم بتشغيل مروحة عند الاستحمام والطهي.
  • إحكام غلق تسرب الهواء وعزله لمنع تيارات الهواء.
  • قم بشراء مكيف هواء جديد بدلاً من مكيف مستعمل.

تستخدم وحدة التكييف الجديدة تمامًا  طاقة أقل بنسبة 30٪ إلى 50٪  من منتجات التبريد التي تم تصنيعها قبل 50 عامًا. إذا اشتريت مكيفات مستعمله في الكويت ، فسيحتاج إلى مزيد من الطاقة لإنتاج هواء بارد. ستوفر المال على فاتورة المرافق كل شهر باستخدام نظام تكييف موثوق وموفر للطاقة .

4. مكيفات مستعمله في الكويت يأتي برسوم خفية

في حين أن أنظمة التبريد المستخدمة قد تكلف أموالاً أقل مقدمًا ، فإن السعر لا يشمل التركيب والتكاليف المتنوعة الأخرى. فيما يلي بعض التكاليف الإضافية التي سيتعين عليك دفعها باستخدام وحدة التبريد المُجددة:

  • مجاري الهواء:  إذا اشتريت نظام تكييف مركزي مستخدم ، فقد تضطر إلى تركيب مجاري الهواء في جميع أنحاء المنزل. سيتعين على المقاول فحص منزلك بحثًا عن أفضل مكان لوضع القنوات ، وقطع الثقوب في الأرض وشراء جميع المواد. سيتعين عليك أيضًا تنظيف القنوات طوال عمر مكيف الهواء المستخدم.
  • لقطات مربعة:  عادةً ما يتقاضى فنيو أو مقاولو التدفئة والتهوية وتكييف الهواء رسومًا مقابل خدماتهم بطول وعرض منزلك. كلما زاد عدد الأقدام المربعة لديك ، سيتعين عليك دفع المزيد لتركيب وحدة التكييف الخاصة بك. حتى لو تم الشحن بالساعة ، فإن المنزل الأكبر سيستغرق وقتًا أطول للتفتيش.
  • أنواع مكيفات الهواء:  مكيف الشباك المستعمل سيكلف نقوداً أقل من التكييف المركزي لأنه أصغر حجماً وأكثر مرونة. ومع ذلك ، يمكنك توفير المال الذي تنفقه على التكييف المركزي باستخدام نظام تقسيم صغير جديد بدون مجاري الهواء.
  • العمل: إذا قمت بتعيين فني HVAC لتثبيت نظام التبريد لك ، فيمكنك توقع دفع رسوم العمالة مقابل خدماتهم. نحن نقدم العديد من أنظمة تكييف الهواء DIY حتى تتمكن من تجنب رسوم العمالة هذه.
  • مصاريف متنوعة:  تركيب نظام التبريد أكثر من سعر البيع. إذا كان البائع خارج منطقتك المحلية ، فستحتاج أيضًا إلى التفكير في رسوم نقل عفش. قد ترغب أيضًا في زيادة كفاءة طاقة نظامك من خلال إحاطة النظام بالعزل. إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يحتاج إلى إعادة توصيل الكهرباء ، فسيتعين عليك استئجار كهربائي أو فني HVAC لديه التدريب المناسب للتعامل مع التوصيلات عالية الجهد.

5. من المرجح أن يحتاج مكيف الهواء المستخدم إلى إصلاحات

عندما تشتري نظامًا للتيار المتردد مستخدمًا ، فأنت لا تعرف مدى موثوقيته حتى تقوم بتوصيله واستخدامه خلال فصل الصيف. قد يأتي المنتج من بائع أو موزع تابع لجهة خارجية ببعض المفاجآت ، مثل الأجزاء المكسورة أو الضوضاء العالية. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها إطالة عمر مكيف الهواء  ومحاولة تجنب بعض الإصلاحات:

  • تحقق من مرشحات الهواء على الأقل مرة في الشهر: يعمل الفلتر الموجود في نظام تكييف الهواء الخاص بك كمنقي للهواء مع إبقاء الأوساخ بعيدًا عن ملف المبخر والأجزاء الحساسة الأخرى. تتحلل الملفات المتسخة بشكل أسرع ، مما يجعل الوحدة تعمل بجهد أكبر لتوفير درجة حرارة مريحة لمنزلك. نظف مرشحات الهواء واستبدلها حسب الحاجة للحفاظ على تشغيل مكيف الهواء بسلاسة.
  • تحقق من المبرد:  مستويات التبريد المنخفضة ، الشائعة في أنظمة تبريد التيار المتردد القديمة ، يمكن أن تقلل من جودة مكيف الهواء الخاص بك وسوف تستخدم المزيد من الطاقة لتبريد الهواء. لا يمكن تغيير خطوط التبريد أو إعادة تعبئتها إلا بواسطة فني HVAC ، وقد يكلفك ذلك أكثر مما ترغب في إنفاقه. من ناحية أخرى ، تأتي أنظمة التبريد الخاصة بنا مزودة بمبرد مثبت بالفعل ، لذلك لن تضطر إلى لمس تلك المواد الكيميائية الضارة.
  • ضع في اعتبارك مستويات الضوضاء:  عادةً ما يكون مكيف الهواء المستخدم أعلى من صوت جديد تمامًا. سماع وحدة تكييف الهواء طوال اليوم أمر مزعج وله آثار صحية ضارة ، خاصة على نومك. يمكن أن تخبر مستويات الضوضاء أيضًا عن المشكلات الأساسية أو الأجزاء المعيبة التي ستحتاج إلى بدائل. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بتشغيل مكيف الهواء قبل شرائه واستمع لأي أصوات متاعب ، مثل الخشخشة أو الطحن ، والتي قد تخبرك بالأجزاء التي قد تكون مكسورة.
  • قم بتنظيف وفحص مكيف الهواء الخاص بك:  بعد تركه في العلية أو حفرة في الحائط طوال فصل الشتاء ، ستحتوي وحدة التكييف المستخدمة على الغبار والحطام بداخلها. في الربيع ، قبل حلول الصيف الحار ، افحص نظام التبريد لديك بحثًا عن الأجزاء التالفة أو المتسخة. يجب عليك أيضًا التحقق منه قبل تعبئته بعيدًا عن الخريف.
  • حدد موعدًا سنويًا للصيانة:  إذا لم تكن خبيرًا في رعاية HVAC ، فيجب عليك الاتصال بفني محترف لإلقاء نظرة على وحدة تكييف الهواء قبل الصيف وبعده. بعد ضبط أجزاء نظام التبريد الخاص بك ، يمكنهم مساعدتك في تحديد المدة التي سيستغرقها.

6. مكيفات مستعمله الكويت متسخ

يمكن أن تظهر على وحدة تكييف الهواء القديمة علامات البلى أو تحتوي على الأوساخ أو الحطام. يمكن أن تقلل الشوائب الخارجية من جاذبيتها المرئية وتجعل باقي منزلك يبدو متسخًا. يتسبب تراكم مسببات الحساسية داخل الجهاز في حدوث مشكلات صحية لعائلتك وضيوفك.

يجب أن يكون مكيف الهواء الخاص بك قادرًا على تبريد الهواء ، لكن أنظمة التبريد المتسخة لا يمكنها غالبًا الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة. تمنع المرشحات المسدودة تدفق الهواء وقد تسبب صعوبة في التنفس لمن يعانون من الحساسية أو الربو. تحبس ملفات المبخر المتسخة الأوساخ والحطام ، وقد يكون تنظيفها مكلفًا. قد تتمكن من مطالبة البائع بتنظيف مكيف الهواء قبل إحضاره إلى المنزل ، لكنك ما زلت لا تعرف ما هي المواد المسببة للحساسية أو الحطام الضار بداخله.

مكيف للبيع في الكويت

احصل علي مكيف مستعمله للبيع بالكويت باافضل الاسعار،نشتري مكيف مستعمله والسكراب والمكيفات بالكرتون ووحدات التكييف في جميع مناطق الكويت.

اتصل الان . افضل خدمة شراء مكيف مستعمل بالكويت.

شراء مكيفات مستعمله وبالكرتون نشتري مكيف مركزي ومكيفات سنترال بأعلي الاسعار.

نشتري الاجهزة الكهربائية المستعملة ومكيف سكراب والخربانه ومكيفات السنترال والمركزيه باعلي الاسعار

تواصل واتساب
94414313
error: Content is protected !!