ذات صلة

لماذا تختار شركة نقل عفش بالكويت؟

غالبًا ما يتطلب الانتقال الكثير من التكاليف. قد تتساءل...

كم تكلفة شركة نقل العفش بالكويت؟

بشكل عام، نقل العفش يجلب الكثير من التوتر. يستغرق...

نقل الثلاجة والغسالة: كيف تفعل ذلك؟

الانتقال عملية مثيرة. خاصة عندما يتعين عليك نقل أجهزتك الكبيرة والهشة، فقد يمثل النقل تحديًا. ولكن مع النصائح التالية، يمكنك نقل الثلاجة والغسالة والمجفف والاجهزة الكهربائية المستعملة بعناية وبثقة تامة.

نقل الثلاجة

يمكن أن يكون نقل ثلاجتك مهمة صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً، وهو ما يفضل الكثيرون ألا يحرقوا أصابعهم به. ولكن باتباع النصائح/الخطوات أدناه يمكنك إكمال هذه المهمة بسهولة. وسوف نكشف مقدمًا: الإعداد الجيد هو نصف المعركة.

قبل أن تقوم بنقل الثلاجة

قبل أن تقوم فعليًا بإخراج الثلاجة من مكانها وتنقلها إلى منزلك الجديد، يجب القيام ببعض الاستعدادات.

تأكد من أن ثلاجتك فارغة تمامًا قبل نقلها. ولا نعني بهذا فقط المشروبات والأطعمة الموجودة في الثلاجة، ولكن أيضًا الملحقات والأدراج. وهذا يمنع حدوث أي ضرر للجزء الداخلي من الثلاجة.

بالإضافة إلى ذلك، قم بإزالة كابل الطاقة من الثلاجة حتى لا يتعرض للتلف أثناء النقل. هل تحتوي ثلاجتك أيضًا على وصلة مياه؟ ثم تأكد من فصله وإزالته من الثلاجة.

قبل نقل الثلاجة، من المهم أن يكون لديك المواد المناسبة. هذا هو ما تحتاجه:

  • شاحنة يدوية أو حبال. أليس لديك كلاهما تحت تصرفك؟ ثم 2 شخص قوي.
  • الملابس لتعبئة الثلاجة.
  • شاحنة متحركة بما في ذلك حزام التوتر.

من المهم تأمين أبواب وأدراج ثلاجتك عند التحرك. يمكنك تأمين هذا بحزام التوتر. ضع البطانية تحت حزام الشد لحماية الثلاجة بحيث يتم تأمينها بشكل صحيح ويمكنك منع أي ضرر.

نقل الثلاجة

بعد الانتهاء من الاستعدادات، قم أولاً برفع أرجل الثلاجة القابلة للتعديل. توجد هذه في الجزء الأمامي من الثلاجة. وهذا يمنع تلف الأرضية الخاصة بك.

حان الوقت لنقل الثلاجة. لا يفضل نقل الثلاجة بشكل مسطح. قد يؤدي نقل الثلاجة بشكل مسطح إلى دخول الزيت إلى الضاغط، مما يؤدي إلى تلف الثلاجة. ولذلك فمن الأفضل نقل الثلاجة أثناء الوقوف بشاحنة يدوية أو حبال.

نقل الثلاجة

هل كان عليك نقل الثلاجة أثناء الاستلقاء؟ ثم اترك الثلاجة لترتاح لمدة 4 ساعات على الأقل عندما تكون في مكانها النهائي. إذا قمت بنقل الثلاجة في وضع مستقيم، فيمكنك توصيلها على الفور.

نقل غسالة ومجفف

بالإضافة إلى الثلاجة، تعتبر الغسالة والمجفف أيضًا أجهزة هشة وكبيرة الحجم وتحتاج إلى النقل. غالبًا ما توجد هذه الأجهزة في العلية، مما قد يجعل نقلها تحديًا. ولكن في هذه الحالة أيضًا، فإن الاستعداد الجيد هو نصف المعركة.

قبل أن تقوم بنقل الغسالة

قبل نقل الغسالة، تأكد من إغلاقها تمامًا عن الماء. أغلق صنبور الماء، وافصل خرطوم الإمداد، ثم أخرج خرطوم التصريف من المصرف. قد يحتوي الفلتر الموجود في المقدمة (أسفل اليمين خلف الغطاء) على ماء أيضًا. لذلك، تأكد من أن لديك منشفة في متناول اليد.

لحماية الأسطوانة، من الضروري تأمين الأسطوانة مسبقًا. من خلال تأمين الأسطوانة، فإنك تمنعها من الاهتزاز أثناء النقل وبالتالي تعرضها للتلف. يجب أن تظل مسامير النقل بحوزتك منذ لحظة تسليم الغسالة. احتفظ بها في مكان آمن بعد النقل، حيث يمكن أن تكون مفيدة دائمًا.

قم بتعبئة الغسالة جيدًا بغلاف فقاعي أو بطانية متحركة. وهذا يمنع تلف الجهاز والجدران والأبواب والسلالم.

نقل الغسالة

لجودة الغسالة، من الأفضل نقلها في وضع مستقيم. بهذه الطريقة تظل الأسطوانة ثابتة ولا يوجد ضغط على الأنابيب.

هل يجب عليك نقل الغسالة عبر الدرج؟ ومن الأفضل بعد ذلك رفعه مع شخصين حتى يتم توزيع الوزن بشكل جيد. إذا لم تكن الغسالة بحاجة إلى تبديل الأرضيات، فاستخدم عربة يدوية حيثما أمكن ذلك.

بمجرد وضع الغسالة في الشاحنة المتحركة، يُنصح بتثبيتها بحزام شد. وهذا يمنعها من الانزلاق أثناء القيادة.

هل الغسالة في موقعها النهائي؟ ثم قم بإزالة مسامير النقل، وقم بتوصيل خراطيم الإدخال والصرف وتحقق مما إذا كانت الغسالة مستوية. هل يمكنك وضع علامة على كل هذه الأشياء؟ إذن أنت جاهز لبدء الغسيل مرة أخرى!

نقل المجفف

إن نقل المجفف هو نفس نقل الغسالة تقريبًا. ومع ذلك، مع المجفف، لا يتعين عليك تأمين الأسطوانة لأنه يتم تأمينها تلقائيًا عند إيقاف تشغيلها.

تأكد أيضًا من فصل جميع الأنابيب عن المجفف وإفراغ أي خزان مياه.

مساعدة مهنية

هل مازلت تخشى نقل الثلاجة والغسالة والمجفف؟ ثم اطلب المساعدة المتخصصة عند نقل هذه الأجهزة.

مع أدوات النقل من نقل عفش الكويت دليل اعلانات، يمكنك التأكد من أنه سيتم نقل أجهزتك بأمان وسرعة. ليس عليك أن تكسر نفسك وتمنع أي ضرر لأجهزتك. لا داعي للقلق بشأن فصل المعدات ونقلها وإعادة توصيلها. نقل عفش الكويت دليل اعلانات في متناول اليد.

error: Content is protected !!
الموقع للأيجار - تواصل معنا بالواتساب